اهلا وسهلا بكم في منتديات تكسي الشله حيث الفائدهـ والمتعهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات تكسي الشله حيث الفائدهـ والمتعهـ

تكسينا فلهـ
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مملوحة الوصايف
المراقب العام
المراقب العام
مملوحة الوصايف


انثى
عدد الرسائل : 213
الموقع : تاكسي الشله
العمل/الترفيه : السباحه
المزاج : رايقه
اعلام الدول : باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل Female62
مزاجك الليوم : باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل I%20love%20vb
هوايتي : باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل Painti10
اختر دعائك كل يوم : باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل Fp_21
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل Empty
مُساهمةموضوع: باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل   باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل I_icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 2:40 am


باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل


----------------------------------------


باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل 664677310

توصل مفكر وباحث تسويقي من محافظة المجمعة إلى فكرة جديدة لعبوة مختلفة للجبن السائل تختلف تماماً عن العبوة التقليدية المعروفة منذ عشرات السنين (كأس الجبن).. الجزيرة التقت الأستاذ أحمد بن إبراهيم الأحيدب صاحب الفكرة وسألته عن هذا الابتكار الجديد فقال إن دراسة المستهلك والحرص على إشباع رغبته وهي السرعة في إنجاز الأعمال بالإتقان المطلوب، دفعه للتفكير بوضع خطط تساعد في حل مشاكل المستهلك مع المنتجات، حيث إن ربات البيوت يبحثن عن السرعة في إنجاز أعمال المطبخ عند تحضير الطعام بدرجة عالية من الإتقان..


وأضاف أنه عندما يطرح المنتج منتجه ثم يتجه مدير التسويق إلى محاولة إقناع المستهلك بهذا المنتج من خلال إعلاناته، فإن المستهلك وعندما يستجيب لتلك الرسالة الإعلانية قد يبادر بالشراء، فعندما يقف المستهلك وأمامه العديد من المنتجات المنافسة ستكون طريقة اتخاذ القرار لدى المستهلك مختلفة تماماً، فالمستهلك الرشيد يبحث عن الجودة والأداء والسعر المناسب، لذلك فإن المستهلك قد يتجه لشراء منتج شركة منافسة مع العلم أن الذي قدم الإعلان منتج لشركة أخرى 00


والسبب يرجع إلى أن المستهلك قد أعجب بطريقة عرض المنتج المنافس داخل المعرض لأنها مختلفة ومتميزة وجذابة فدفعته لشرائه، ومن هذا المنطلق نجد أن عملية إقناع المستهلك ترتكز على التسويق الذي يعتمد على التميز والإبداع والاحتراف في هذه المهنة..


وأوضح الأحيدب أنه من خلال البحث توصل لطرح فكرة جديدة لعبوة مختلفة للجبن السائل، تتصف بسهولة الفتح، وسرعة الاستخدام بمعدل يفوق العلبة التقليدية بأضعاف المرات، وقابلة للإغلاق بإحكام بعد الفتح، بالإضافة إلى حفظ المنتج وسهولة حمل العبوة والتنقل بها من مكان لآخر..


كما أن العبوة تتميز بتكلفة اقتصادية منخفضة للغاية، واستحالة كسرها لو وقعت من مكان مرتفع على سطح صلب.


وبيَّن الأحيدب أن مراحل الانتهاء من بحث تسويقي للعبوة، ونتائج هذا البحث تنبئ بوجود نتائج إيجابية لها، حيث إنها قد أثارت إعجاب الكثير من المستهلكين وكذلك الاستغراب الشديد منها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باحث تسويقي سعودي يبتكر عبوة جديدة فعَّالة للجبن السائل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتديات تكسي الشله حيث الفائدهـ والمتعهـ :: المنتدى العام :: تاكسي الاخبار المثيرهـ..مثل:الجرائم..الخ-
انتقل الى: